النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: أنا برجك وشيه أنت؟!

عضو متميز
    الصورة الرمزية Fantom

افتراضي أنا برجك وشيه أنت؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

ماهو شعور المرء وهو يقرأ برجه.؟..
    هل تستطيع سحب المجلة ( أو تغيير الصفحة ) عن شخصٍ بدأ للتو في مطالعة برجه الأسبوعي أو اليومي؟
    ماذا يحدث لو صادف موعد (مغامرات الفضاء) أو (المحقق كونان) مع برنامج السيد/السيدة كارمن؟ لمن ستكون الأولوية؟
    هل هناك قوة ستمنعني من انكار عشرين كذبة إذا كانت تزف بينها كلمة صدق واحدة متعلقة بشريكة حياتي؟

ظروفك المالية ستتحسن عما قريب...عليك بالقيام بنزهة مع الأصدقاء... لا تتسرع في اتخاذ القرار...تجنب المشادات الكلامية..

والكثير الكثير من تلك الجمل اللتي تحفل بها المجلات والمواقع الالكترونية وبرامج التلفزيون..

لا أقصد هنا الخوض في الأحكام الشرعية...أتيت هنا ..لأطرح فكرة بسيطة وأرجو منكم المشاركة معي..

سيقوم كل واحد بطرح برجه ( أنا الصراحة باطرح شرح البرج حقي) ويكتب عليه تعليق ..

اريد أن استشف من هذا , مدى علاقة كل فرد منا ببرجه...

فالبعض لا يعترف به , والبعض لايعرفه , والبعض الأخر يعيش معه كل لحظة..

فهل نحن في حلم أم في علم؟

هذا نموذج... كلام ممكن يقوله الأنسان بينه وبين نفسه لما يقرا برجه,,والا ويش رأيكم؟ :

برج الحوت

خيالي وحسّاس
    عطوف وطيّب طاحت دمعة
    يحب الغير ويتعاطف معهم اخذت أنفاسي بسرعة
    خيالي وذو حس صادق

الترتيب
    12

اللون
    اللازوردي (الأخضر المزرق) خخخخ ماعرف هذا اللون الصراحة بس حلو

الكوكب
    نبتون متغلل في اخر الدنيا ذا كيف نتفاهم وياه

حجر الحظ
    حجر القمر :confused:

أفضل شريك
    العذراء اروح الاحق الناس انا عشان اعرف ابراجهم
    أسوأ شريك
    الجوزاء اصبح لازم اشيك على ابراج جميع اللي اجلس وياهم

يحب
    التأمل، الغموض، والأمور المضحكة والله جبتها يا عجيب

لا يحب
    الوضوح، النقد، الحيرة، ادعاء المعرفة، والتحذلق انقهر بصراحة لي شفت واحد يتحذلق..يعني وشيه يتحذلق؟

الحوت ذو طبيعة رقيقة :o، صبورة، وطيّعة. :) لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة، كما أنه ودود, حنون, ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً( أحلى). يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره، كما إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول(خخخخخ هذي بصراحة أشهد للكاتب بدع فيها , كأنه يتكلم عني وين ذاك الرجال خله يقرا..بصراحة أهل برجه يسووا صجة وعوار راس لاصادتهم أقل مشكلة ). الحوت أيضًا دائم الإنشغال بمشاكل الآخرين عن مشاكله الخاصة.

تميل طبيعة الحوت إلى الإنصراف إلى الإهتمامات الفكرية والخيالية. كما إنه يعيش في عالم الأحلام(أنناه غزّر غزّر تقول جالس وياي)، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع. حيث يستطيع في عالمه الخاص أن يحقق الرضا الذاتي. هو عاطفي أكثر منه منطقي، غريزي أكثر منه عقلاني( الحيوان :mad: ). كما أنه يكره القيود والروتين.(أحب الحرية أنا ويو )

الحوت متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء والملاحظة . يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت في مجال الأدب والفن.(نعم نعم نعم)

المهنة

لدى الحوت مواهب فريدة (أكيد أكيد) في الأعمال التجاريّة والمكتبية(وعع ما أفهم فيهم)، حيث يمكن أن يكون سكرتيرًا جيدًا ومحاسبا ناجحًا0 (ابتدا الهلس على العالم). تعاطفه مع الآخرين يؤهله للعمل في المؤسّسات الخيريّة سواء في العناية بالمحتاجين( أفكر أدرس علوم في الجمعية) ، أو في مجال الطب والتمريض في العناية بالمرضى. كما نجد أن الكثير من المهندسين المعماريين(والميكانيكيين؟؟؟؟:confused: ) والمحاميين من مواليد برج الحوت.

الحبّ

يمتاز الحوت بحب الغير في علاقاته الشخصية، ويميل إلى العطاء أكثر من الأخذ. 0( أعرفك ذيب) يتطلب من الشريك أن يكون متجاوبًا ومتوافقًا مع فكره وروحه ( هذي بصراحة , مادري تقول يدري هذا اللي يكتب). ويمكن أن يخدع بمن يظهر اللطف والود قبل الزواج وينقلب إلى عكسه بعد الزواج فيكون تعيسًا في زواجه( الله لايبشرك بالخير ,,قاعد تلعب علي). ولكن مواليد الحوت يمتازون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام. :)

المشاهير

هاندل, إليزابث تايلور, سيندي كروفورد, كورت كوبين .

(وين بادجو وين دل بيرو وين أنا ماعرفهم ذيله اللي كاتبنهم)

بانتظار مشاركاتكم

محبتي

Don't Visit anything

روح فانتوم .. جالس تصدق لي الألوسي و برامجه ..
    المشكلة أنه كلما أتصل عليه شخص أجاب بأن (( نبرات صوتك المغناطيسية تنبوء بأنك في حالة من الغم ، لكن هذه السحابة السوداء ستمضي لتحّل محلها السعادة )) دائما يعطيك إنطباع بأن كل هولاء المتصلين أمامهم مستقبل سعيد ، و كأنه لا يوجد فيهم واحد حظه (منتحس).

على العموم ذكرتني بليلة من الليالي ، و صادف أن كنت متواجد في غرفة المعيشة ، و كان التلفاز مشغل على برنامج (الالوسي) ، و الريموت كنترول في يد السلطات العليا. فسّلم سيرج أمره لخالقه و تابع بعضا من ما يقوله هذا العجوز الداهية ..... حتى غلبه النعاس ... و نام..

و رأى سيرج الألوسي في منامه و قد أمتعضت أوداجه ، و نطق بالتعويذات السحرية ، قارئا بخت سيرج و مستقبله جزاءا لتكذيبه إياه مُسبقا ، فهذا نص ما قيل في (سيرج) و برجه الهوائي (الدلو)

حنان دافئ (بدينّا !! )
    برج الدلو البرج الهوائي الثالث في دائرة الابراج الهوائية يقع تحت تاثير اورانوس الذي يضفي على مواليده احساسا بالمستقبل ونشاطا ذهنيا
    (سيرج يتسائل ، و ماذا يفعل زحل عندما يهم أورانوس بالتأثير على خلق الله ؟ )
    تجذبه فكرة ان يكون مميزا عن الاخرين، يصبو الى الكمال والى مثال اعلى في الحياة، منهمك دائما في البحث عن الوجود والانسانية
    (لاحظوا أن كاتب هذا الوصف جالس يطالع صورتي و هو يكتب مقاله)

يتميز بحس عملي واجتماعي يميل الى دراسة المواضيع الغامضة وبحث وتحليل الماضي والحاضر والمستقبل وكل ما يدور حوله
    (المواضيع الغامضة من كثر ما شاهدنا كونان)

فضولي، يستهويه كشف الحقائق ومختلف الاطلاعات، يهوى الالغاز والتوصل إلى استنتاجات منطقية، متقلب المزاج، محب للتغيير والتنويع
    (أنا متقلب المزاج يا @#$%)

بعض مواليد الدلو يؤخذ عليهم تسلطهم وأنانيتهم وغرورهم وطبعهم المادي، رغم محاولة اخفاء هذه النواحي في شخصيتهم، انهم مزيج من الطباع الباردة والروح العملية والغموض المفرط

والبعض الاخر رغم انهماكهم في الناحية الفكرية والعملية مرحون طيبو القلب، يبحثون عن الناس في كل مكان، انسانيون بدرجة كبيرة، مرهفو الحس

(طبعا كما هو واضح للكل ، فأنني أنتمي للصنف الثاني)

رغم ذلك الشك والتاكد من كل شيء محور رئيسي في حياة مواليد الدلو دون استثناء

وفي كلتا الشخصيتين يتمتع مولود الدلو بحاسة سادسة ونظرة بعيدة للامور، فهو ينظر دائما للمستقبل ويخطط له

(أحلى .. كل هذا طلع فيني ؟؟ مو بسهل .)

والصداقة عنصر رئيسي في حياته، يكتشف بسهولة الخفايا ومكامن الضعف والمساوئ، مغامر ناجح يهوي السفر والتنقل، يجد سهولة كبيرة للاتصال بالناس واقامة الحوار والمناقشات الطويلة التي لا يمل منها، يتميز بعنفوان كبير عقلاني، يعمل دائما لاثبات نفسه ولفت الأنظار إليه
    (وش سالفة لفت الأنظار هذه ؟؟ ما باقي شئ و يقول أمشي ### في الشارع علشان أجذب الأنظار و أثبت نفسي ؟)

يبرهن على مشاعره بالتفاتات حنونة وحيل رومانسية مدهشة، لا تتوقعي منه عبارات مشتعلة، فهو لا يؤمن بغير ما هو ملموس ومحسوس ان من جهته او من جهة الاخرين، وكما سبق وذكرت عنصر الصداقة عامل رئيسي في حياته، لذا يختار الشريكة التي تمنحه مشاعر الصداقة والتي تلتقي معه فكريا

اختياره دقيق يشبعه درسا وتحليلا، رقيق في مشاعره، غيور كبير وان لم يظهر غيرته، صديق وفي للمراة التي يحب، يرعى عائلته بحنان محاولا تخطي مختلف المشاكل بتفهم وعناية كبيرة

برج الدلو والزواج والحب والابراج الملائمة المراة التي تتزوج من رجل الدلو يجب ان تكون من مواليد برجه او من مواليد برج الجوزاء او الميزان، وكذلك الرجل، حيث يجتمع في هذا الثلاثي توافقا وانسجاما كبيرين يؤكدان العلاقة الزوجية ويدفعان بها الى النجاح

يقيم برج الدلو انجح العلاقات واسعدها مع مواليد برجي الحمل والميزان، فمع برج الحمل يتحقق التوافق الفكري والعقلي التام، فمولود برج الدلو يعجب بقدرات الحمل الفكرية وذكائه ونفسه المرحة

كما يستطيع برج الحمل تعليم برج الدلو ان يكون اكثر لينا ومرونة في طرح افكاره، يستطيع هذا الانسان اللامع الجذاب ان يقدم لمولود برج الدلو المرح والعاطفة والصداقة العميقة، كما انه يرتاح لحنان الدلو وعطفه ومحبته التي يحتاجها كل دقيقة

مع الميزان يشعر مولود الدلو برقة العاطفة والحنان الفائض، ويتعلم كيف يتعامل مع الأشياء بصورة حميمة

كما ان الميزان يمكن ان يكون خير معين في تعليمه محبة الفنون والموسيقى، البرجان يسعدان بلقاء الناس، ويتمتعان بالحياة الاجتماعية وحضور الحفلات والاستمتاع الطيب بالحياة بكافة نشاطاتها ومظاهرها، ونادرا ما يختلفان مع بعضهما البعض، يبتعدان معا عن المشكلات والخلافات ويحبان الناس والجمال والحرية

(أنا غير مسئول تماما عما قال الألوسي في الفقرة أعلاه ، فأنا و الله العالم لا شأن لي في الرومانسية و الزواج و ما يشابه ذلك. و إنما ذلك الألوسي أراد إحراجي في منامي .)

برج الدلو والعمل:- دهاؤه ومهارته يساعدانه في كل المهن اليدوية، من المؤسف جدا الا يتعلم مولود برج الدلو، فهو لا يتعمق في العلم لانه لا يتقبل الضغوط المدرسية، فاذا وجد من يساعده على قبول التعليم ينجح نجاحا باهرا في الهندسة والتقنية، يحب النظريات وتجذبه الابحاث على العموم

(و نسيت ما تقول أن هالنظريات تجيب له الضغط معظم الأحيان ، أسالوا فانتوم لتعرفوا مدى سخافة دراسة ما نتعلمه في قسمنا الهندسي)

الطرق العلمية مفتوحة امامه، يهتم بعلم الأحياء، الفيزياء الكيمياء، الطب، الالكترونيك

أفكاره ثورية لكنه يحب العمل الفردي، يكره التكرار وكل تجربه تعطيه حماسا جديدا.
    ( 100% كلامك صحيح يا الالوسي)

مولود برج الدلو مخترع من الدرجة الاولى، كسله يجعل منه نابغة، للاسف قدر له ان يعيش في غير زمنه، ولانه متقدم جدا بالنسبة لعصره ترفض الاغلبية نظرياته، لكنه لا يياس، يهتم بالفكرة اكثر من الفعل وبالمشروع اكثر من التنفيذ.
    (نعم ، صح الله لسانك. أنا دائما كنت أظن أني ولدت في غير زمني)

السياسة تستهويه، يعجب بالاكتشافات الطبية وبمؤلفي الكتب وعلماء الفلك ويحب عازفي البيانو
    (سياسة ؟؟ الأخ يبي يبهدلنا ؟؟ أنا ما أشاهد قناة الجزيرة)

دبلوماسي ناجح ويبحث دائما عن المراكز العليا ويخطط للبعيد البعيد، مواليد هذا البرج من المفكرين والنوابغ والعباقرة، سبعون في المئة من المشاهير هم من برج الدلو او متاثرون به.
    (لاحظوا كم نسبة العباقرة في برجنا !)

لا تهمه الامور المالية فهو اخر من يفكر فيها
    (لا يا شيخ قولها ، تكفى. قول أنه ما يهم تعطيه الجامعة مكافأة شهرية و لا لأ ، و لاهو أول واحد صاف طابور يصرف الشيك ، و لا يهم تعطيه الشركة راتب إذا توظف و لا لأ)

ليس طموحا جدا كالعقرب او الحمل
    (الآن ، بعد كل هالنفخ في مولود الدلو تقول أنا مو بطموح !!)

جدير بحفظ اسرار الشركة
    (و الله لو يعطوني أسرار الشركة لأبيعها على أول شركة منافسة تجئ تطليها ، عجل أنا ما يصرفون لي راتب ، أنا ؟)

المشاهير : سيرج
    "الآخر هو وسيط بيني وبين نفسي، وهو مفتاح لفهم ذاتي والإحساس بوجودي."
    جان بول سارتر

عضو متميز

موضوع حلو اخ Fantom فكرة جديدة...

بالنسبة لي اني برجي الدلو بعد ...

اني اقرأ عن الصفات العامة لبرجي اما وش بصير وروح ولاتروح ماصدق ...

يتميز بحس عملي واجتماعي يميل الى دراسة المواضيع الغامضة وبحث وتحليل الماضي والحاضر والمستقبل وكل ما يدور حوله

فضولي، يستهويه كشف الحقائق ومختلف الاطلاعات، يهوى الالغاز والتوصل إلى استنتاجات منطقية، متقلب المزاج، محب للتغيير والتنويع ( في هذي صحيح فضولية
    بشكل )

بعض مواليد الدلو يؤخذ عليهم تسلطهم وأنانيتهم وغرورهم وطبعهم المادي، رغم محاولة اخفاء هذه النواحي في شخصيتهم، انهم مزيج من الطباع الباردة والروح العملية والغموض المفرط وفي كلتا الشخصيتين يتمتع مولود الدلو بحاسة سادسة ونظرة بعيدة للامور، فهو ينظر دائما للمستقبل ويخطط له

الطرق العلمية مفتوحة امامه، يهتم بعلم الأحياء، الفيزياء الكيمياء، الطب، الالكترونيك
    (عاد اني اكره المواد العلمية )

السياسة تستهويه، يعجب بالاكتشافات الطبية وبمؤلفي الكتب وعلماء الفلك ويحب عازفي البيانو( هذا صحيح)

دبلوماسي ناجح ويبحث دائما عن المراكز العليا ويخطط للبعيد البعيد، مواليد هذا البرج من المفكرين والنوابغ والعباقرة، سبعون في المئة من المشاهير هم من برج الدلو او متاثرون به.
    لا تهمه الامور المالية فهو اخر من يفكر فيها (ماعليه )

ليس طموحا جدا كالعقرب او الحمل ( لاعاد الطموح مقطع بعضه )

وبس ..

عضو متميز
    الصورة الرمزية هيمر

برج الحوت 20 فبراير إلى 21 مارس

الصفات العامة: خيالي وحسّاس،عطوف وطيّب، يحب الغير ويتعاطف معهم، خيالي وذو حس صادق ...... اغلبها فيني :p
    أفضل ألوانه:الأخضر المزرق ( 100% صح )
    أفضل شريك العذراء ( العكس تمتما )
    أسوأ شريك الجوزاء ( العكس تماما )
    يحب التأمل، الغموض، والأمور المضحكة .( واضح :p )
    لا يحب الوضوح، النقد، الحيرة، ادعاء المعرفة، والتحذلق.( اكيد )
    الحوت ذو طبيعة رقيقة، صبورة، وطيّعة. لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة، كما أنه ودود, حنون, ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً. يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره، كما إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول. الحوت أيضًا دائم الإنشغال بمشاكل الآخرين عن مشاكله الخاصة.
    تميل طبيعة الحوت إلى الإنصراف إلى الإهتمامات الفكرية والخيالية. كما إنه يعيش في عالم الأحلام، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع. حيث يستطيع في عالمه الخاص أن يحقق الرضا الذاتي. هو عاطفي أكثر منه منطقي، غريزي أكثر منه عقلاني. كما أنه يكره القيود والروتين. :o
    الحوت متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء والملاحظة. يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت في مجال الأدب والفن.( وز وز وز )
    المهنة
    لدى الحوت مواهب فريدة في الأعمال التجاريّة والمكتبية، حيث يمكن أن يكون سكرتيرًا جيدًا ومحاسبا ناجحًا. تعاطفه مع الآخرين يؤهله للعمل في المؤسّسات الخيريّة سواء في العناية بالمحتاجين، أو في مجال الطب والتمريض في العناية بالمرضى. كما نجد أن الكثير من المهندسين المعماريين والمحاميين من مواليد برج الحوت. ( هع هع هع هع )
    الحبّ
    يمتاز الحوت بحب الغير في علاقاته الشخصية، ويميل إلى العطاء أكثر من الأخذ. يتطلب من الشريك أن يكون متجاوبًا ومتوافقًا مع فكره وروحه. ويمكن أن يخدع بمن يظهر اللطف والود قبل الزواج وينقلب إلى عكسه بعد الزواج فيكون تعيسًا في زواجه. ولكن مواليد الحوت يمتازون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام.
    المشاهير
    هاندل, إليزابث تايلور, سيندي كروفورد, كورت كوبين .

لاحظ نسيت شيء بصدفه شفته في احد المنتديات

حظ الحوت لهذا الاسبوع
    الجو العام سيكون في مصلحتك رغم كل التأخير فرصة تسهل لك الربح. يوم السعد الاحد
    بشر يافانتوم وشيء صارلك يوم الاحد انا بصراح كان في قبه اي الربع بس ماطلعت كان يوم شؤم اعوذ بالله منه :D
    مشكور يا فانتوم على الموضوع بس شكلك تدور على اصحاب الابراج العذراء والجوزاء عشان تحترس منهم هع هع
    .
    .

المال يجر المال والقمل يجر الصيبان

.
    .

عضو متميز

Fantom ذكرتني ببرنامج كان يبث على الفضائية المصرية اسمه "برجك ايه" و لا اعلم ان كان يبث الى الان ام لا مع بداية الدورة الصيفية الموسمية للبرامج التلفزيونية.
    لا اذكر مرة اني تصفحت صحيفة او مجلة للبحث عن طالعي اليوم او برجي، مع اني احياناً المح على التلفزيون صاحب صديقنا Serge الالوسي وهو يتمتم بكلمات لا يفهمها احد و كأنه يتكلم مع اناس من كوكب اخر.
    ان لم تخوني ذاكرتي فان برجي هو برج الثور و لا اعرف عنه غير اسمه.
    أن أخطيء وأنا حر رشيد، خير ألف مرة من أن أُصيب وأنا كالطير في قفص من حديد

عضو متميز

انا برجي العذراء

واشوف الصفات الي فيه تنطبق على شخصيتي
    لكن لا اؤمن بما فيه من خرافات عن المستقبل
    وغيرها من خرابيط

وبعدين الالوسي هذا شلاخ كان الاول يجلس عند مشهد الامام الحسين (عليه السلام)
    في كربلاء وهو مشوهه الخلقة تقريبا واعتقد انه باين في التافزيون من جلسته
    وكان يقرأ الكف ويدجل على الناس
    وبعدين تطور وطلع برة والحين يشتغل على واسع
    يعني يلعب بالبيضة والحجر

عموما انا ليست من متتبعي الابراج احس انها خرابيط على العالم
    وكذب المنجمون ولو صدقوا

مرح

عضو متميز
    الصورة الرمزية Fantom

روح فانتوم .. جالس تصدق لي الألوسي و برامجه ..
    توني عارف حجي ألوسي منك يا حظي..

مرحباً أخي العزيز : Serge

أكثر حاجة لاحظتها من خلال (نظراتي الخاطفة) الي ما تحتويه صفحات الأبراج أو لقطات عابرة من برامج التلفزيون أن هؤلاء العلوج يحاولون استخدام الحرب النفسية لشد انتباه المتلقي وسلب الجزء الذي يفكر من عقله ..وذلك بتحريك مشاعر الحب او التحسيس بالغربة والضياع ثم إعطاء الأمل بالنجاح والسمو, خطة بسيطة حلوة تجعل من باقي كلمات الألوسي كلمات صادقة وناشئة عن دقة في الحسابات الفلكية , (وحتى تستغرب , تقول كيف يعرف ذا من غير مايدور الكورة السحرية)...

على العموم اللي مو خاش مخي أنك كيف ذكرت الحلم ذا كله وبالتفصيل , يالله مو أول ولا آخر واحد يشلخ :p

ملاحظة أخيرة , من خلال اللي قريته منك ومن الشباب عندي سؤال:
    هل تحس , أقصد بينك وبين نفسك ,,,,غمض وجاوب,,,هل تحس أن فيه نسبة من الصدق في الأبراج الفلكية وشرحها ( مو حظك اليومي يعني)..يعني هل تحس أنهم يستخدموا المعادلة الصحيحة لكن بطريقة حل خاطئة؟؟!!

>>>>>>>>> يـــاي

Don't Visit anything

عضو متميز الصورة الرمزية فاضل الجابر

ودود وإنساني
    أمين ومخلص
    أصيل ومبتكر
    مستقلّ وعقلاني

- تقدر تقول إلى حد ما صحيح ، أمين و مخلص هذا أنا مستقل ممكن عقلاني ما أعتقد بتاتا

الترتيب : 11

- من أرقامي المفضلة (11)

اللون : الأخضر / البني الغامق

- و أنا أقول ليش أكتب شادي باللون البني الغامق !

الكوكب : أورانوس

- ما رحت له و لا مرة

حجر الحظ : العقيق

- خلاص بالبس خاتم عقيق .

أفضل شريك : الأسد
    أسوأ شريك : القوس

- ما عندي شريك الحمد لله ، مستقل بذاتي

يحب : النضال من أجل أهدافه، الحلم بالمستقبل والتخطيط له، التفكير بالماضي، الصحبة الجيدة، والتسلية

- التفكير بالماضي أعشقه و أعيش فيه ، و المرح و التسلية أهم شي عندي

لا يحب : الوعود، الوحدة، المألوف، الزيف، والمثاليات

- أكره الكذب و الخيانة و الزيف

مواليد الدلو ذو شخصيّة جذّابة وقويّة (ناس وايد قالوا لي). ينقسم مواليد الدلو إلى نوعين: النوع الأول خجول، حساس، رقيق وصبور. النوع الثاني مرح، نشيط، يحب الظهور ويعمد إلى إخفاء معالم شخصيته الحقيقية أحيانًا. لكن كلا النوعين يتميزون بالقوة والعزيمة (مختلط من النوعين أنا خجول أحيانا بس مرح و حساس و رقيق و صبور و أعمد إلى أخفاء معالم شخصيتي الحقيقية). ترى الدلو دائم البحث عن الحقيقة ويتصف بالأمانة (ركز على هذي) بدرجة كبيرة، وقادر على تغيير آرائه إذا قدّمت له الدليل القاطع على خطأه (مو متعنت لرأيي). لديه رؤية واضحة للأمور وقادر على رؤية الجوانب المختلفة للقضايا (صحيح و الله).

الدلو إنساني (صحيح) ، صريح، جدي ومثالي (ما أقدر أقول لأ)، وروحاني في بعض الأوقات (تحصلني في المسيد ساعات). كما يتسم بالنشاط وسرعة الحركة (حقيقة لا أنكرها). تراه يعبّر عن نفسه دومًا بالمنطق والاعتدال والدعابة أحيانًا (ركز على الدعابة).

يتصف مواليد الدلو بالذكاء (احم احم)، الإيجاز (صدقوا)، الوضوح والمنطقية (100%)، ويميلون إلى الخيال وقوة الحدس (روعة هالتصوير). نزعة الدلو الروحانية والفلسفية تدفعه إلى العيش في برج عاجي وتراه غارق في الأمور المجرّدة وبعيدًا عن الواقع (صحيح حتى تشوفني أقعد عن البحر لوحدي بعد). لكن إذا اجتمعت نزعته الروحانية والفلسفية مع ميوله العلمية، تكون ثمرتها أبحاث علمية تخدم البشرية جمعاء (الحمد لله ما اجتمعوا عشان لا يصير هالكلام الخطير).

المهنة

مواليد الدلو خير من يعمل ضمن جماعة (متعاون أنا له)، شريطة أن يكون لهم دور بارز فيها (لا كذب ما أحب الظهور). رغبتهم في اكتشاف الحقائق وسبر أغوار المعرفة (ما أظن)، تصنع منهم علماءً ناجحين (مو باين). كذلك يتفوقون في مجال الفلك والطبيعة (صحيح الطبيعة لأني شاطر في الرياضيات)، التصوير والالكترونيات، وفي كل عمل تقني. في مجال العلوم الإنسانية، تجدهم يبرعوا في الشعر.

الحبّ

بالرّغم شخصيّة الدلو الجذابة والمرحه (ركز على مرحه) وحبه لمساعدة الآخرين (شفت هذا الكل يشهد فيه)، إلا أنه غير قادر على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الآخرين (لأنهم دائما يخونوني). لكن إذا قرر أن أحدهم جدير بحبه وصداقته، تراه يبذل قصارى جهده ويسخّر جاذبيته الشخصية للتقرب منه (صحيح)، فيغدو مخلصًا له مدى الحياة (بس يا ويل اللي أكتشف أنه يخدعني).

المشاهير

داروين, أديسون, إبراهام لنكولن, فانيسا ريدجريف, روزفلت, أوبرا وينفري, تشارلز ديكنز, موتسارت, جاك نيكلسون, رونالد ريجان ، (فاضل)
    غ
    1
    ب

F
    e
    e

ا
    ل
    z
    7
    a
    م

---------------------

لا تكتب بعد هذا الخط

تربية خاصة - عضو متميز

كاتب الرسالة الأصلية : SHADI
    ودود وإنساني
    أمين ومخلص
    أصيل ومبتكر
    مستقلّ وعقلاني

- تقدر تقول إلى حد ما صحيح ، أمين و مخلص هذا أنا مستقل ممكن عقلاني ما أعتقد بتاتا

الترتيب : 11

- من أرقامي المفضلة (11)

اللون : الأخضر / البني الغامق

- و أنا أقول ليش أكتب شادي باللون البني الغامق !

الكوكب : أورانوس

- ما رحت له و لا مرة

حجر الحظ : العقيق

- خلاص بالبس خاتم عقيق .

أفضل شريك : الأسد
    أسوأ شريك : القوس

- ما عندي شريك الحمد لله ، مستقل بذاتي

يحب : النضال من أجل أهدافه، الحلم بالمستقبل والتخطيط له، التفكير بالماضي، الصحبة الجيدة، والتسلية

- التفكير بالماضي أعشقه و أعيش فيه ، و المرح و التسلية أهم شي عندي

لا يحب : الوعود، الوحدة، المألوف، الزيف، والمثاليات

- أكره الكذب و الخيانة و الزيف

مواليد الدلو ذو شخصيّة جذّابة وقويّة (ناس وايد قالوا لي). ينقسم مواليد الدلو إلى نوعين: النوع الأول خجول، حساس، رقيق وصبور. النوع الثاني مرح، نشيط، يحب الظهور ويعمد إلى إخفاء معالم شخصيته الحقيقية أحيانًا. لكن كلا النوعين يتميزون بالقوة والعزيمة (مختلط من النوعين أنا خجول أحيانا بس مرح و حساس و رقيق و صبور و أعمد إلى أخفاء معالم شخصيتي الحقيقية). ترى الدلو دائم البحث عن الحقيقة ويتصف بالأمانة (ركز على هذي) بدرجة كبيرة، وقادر على تغيير آرائه إذا قدّمت له الدليل القاطع على خطأه (مو متعنت لرأيي). لديه رؤية واضحة للأمور وقادر على رؤية الجوانب المختلفة للقضايا (صحيح و الله).

الدلو إنساني (صحيح) ، صريح، جدي ومثالي (ما أقدر أقول لأ)، وروحاني في بعض الأوقات (تحصلني في المسيد ساعات). كما يتسم بالنشاط وسرعة الحركة (حقيقة لا أنكرها). تراه يعبّر عن نفسه دومًا بالمنطق والاعتدال والدعابة أحيانًا (ركز على الدعابة).

يتصف مواليد الدلو بالذكاء (احم احم)، الإيجاز (صدقوا)، الوضوح والمنطقية (100%)، ويميلون إلى الخيال وقوة الحدس (روعة هالتصوير). نزعة الدلو الروحانية والفلسفية تدفعه إلى العيش في برج عاجي وتراه غارق في الأمور المجرّدة وبعيدًا عن الواقع (صحيح حتى تشوفني أقعد عن البحر لوحدي بعد). لكن إذا اجتمعت نزعته الروحانية والفلسفية مع ميوله العلمية، تكون ثمرتها أبحاث علمية تخدم البشرية جمعاء (الحمد لله ما اجتمعوا عشان لا يصير هالكلام الخطير).

المهنة

مواليد الدلو خير من يعمل ضمن جماعة (متعاون أنا له)، شريطة أن يكون لهم دور بارز فيها (لا كذب ما أحب الظهور). رغبتهم في اكتشاف الحقائق وسبر أغوار المعرفة (ما أظن)، تصنع منهم علماءً ناجحين (مو باين). كذلك يتفوقون في مجال الفلك والطبيعة (صحيح الطبيعة لأني شاطر في الرياضيات)، التصوير والالكترونيات، وفي كل عمل تقني. في مجال العلوم الإنسانية، تجدهم يبرعوا في الشعر.

الحبّ

بالرّغم شخصيّة الدلو الجذابة والمرحه (ركز على مرحه) وحبه لمساعدة الآخرين (شفت هذا الكل يشهد فيه)، إلا أنه غير قادر على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الآخرين (لأنهم دائما يخونوني). لكن إذا قرر أن أحدهم جدير بحبه وصداقته، تراه يبذل قصارى جهده ويسخّر جاذبيته الشخصية للتقرب منه (صحيح)، فيغدو مخلصًا له مدى الحياة (بس يا ويل اللي أكتشف أنه يخدعني).

المشاهير

داروين, أديسون, إبراهام لنكولن, فانيسا ريدجريف, روزفلت, أوبرا وينفري, تشارلز ديكنز, موتسارت, جاك نيكلسون, رونالد ريجان ، (فاضل)

عاد نفس برجي بس اني برجي بأسم امي هو العقرب

واساسا طالعي في برج الدلو (((العقرب))))

وناس واجد يقولوا ان فيني خليط من الدلو والعقرب

واني وحدة أؤمن بالابراج لانها علم وحركة الكواكب تؤثر على طبيعة الانسان وصفاته..وكان من مشاهير العلماء في هذا العلم الامام الصادق عليه السلام

وعندي كتاب في الادعيةاللي يحملها صاحب :)!HOPE: كل برج
    اللهمَّ أدخل على أهل القبور السرور
    لم ينتهي حزننا بعد ياموت والجرح لم يندمل

خارج نطاق الخدمة

برج الثور

محل ثقة
    حنون ومحب
    مثابر ويعرف ما يريد
    هادئ ومحب للأمان

الترتيب
    2

اللون
    القرنفلي ( الأزرق وبس ,, اصلا ً ماشتهي القرنفلي )

الكوكب
    الزهرة ( انا اميل الى نبتون لأنه بعيد ووحيد )

حجر الحظ
    الزمرد

أفضل شريك
    العقرب ( وينك يابن العمه )

أسوأ شريك
    الدلو ( أقول يالشدو انت ولينا وطيف وسيرج وخرو عني لا تصير مشاكل ) حشى مابقى احد :(:::

يحب
    الاستقرار، الأشياء الطبيعية، التأمل، الرفاهية ومتع الحياة ( اشوف نفسي كلا مفلس )

لا يحب
    المقاطعة، الضغوط، التصنع، العجلة والعزلة ( وأنا اقول لويه مانا عارف اقاطع البيبسي )

يمتاز الثور بالصلابة ( مسوى العب دفاع ) , العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة .. لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة, متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقراره وأمنه، كما إنه يخشى التغيير. ( حشى سواني عقليه متحجره الله يسامحه )

الثور متوقد الذكاء ( ماشاء الله تبارك الله, منين يا حسرة ) ، عمليّ أكثر مما هو عقلانيّ ( كيف تصير هذي !!), لكنه ميال إلى تبني آراء ثابتة من خلال اتباعه لخبرات سابقة موثوق بها. بشكل عام شخصيّته جديرة بالثّقة وثابتة. حكيم
    ( خخخخخ ) ، عادل، حازم وصلب في مواجهة الصعاب.

الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب. لأنه عادةً مؤمن جدا بالرتب الاجتماعيّة، فهو نادرًا ما يتصادق مع أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية ( إلا عندي وكثير بعد بلا شلخ علينا ). في الأغلب, الثور رقيق ( ياعيني )، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس( ثور وش تمبى بعد ).

الحبّ ( احم احم )

عاشق فوق العادة( مين ؟ أنا !!!!!! ) ، ومدرك لحقيقة أحاسيسه الجياشة( وينها ,, دليني عليها هالاحاسيس ). يعد زوجًا وفيًا ومحبًا لبيته. الثور حنون أبًا أو أمًا ( لسه بدري خلينا نخطب الحين) . إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة تحول إلى عدو شرس(ساعات , مو دايما ً ) ، ولكن يغفر بسهولة إذا حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك( طيب ماشاء الله عليي رقيق وماحب ازعل احد ) .
    المهنة

يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.( اصلا ً مالي خلق الاعمال اليدويه ,, اصلا ً مالي خلق اسوي شي في هالدنيا ,, قال ايه قال يحب )
    يمتاز الثور بالإبداع ( ماتوقع ) وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة ( هذي ابد مالي فيها ) . منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. ( تهقى !! )

بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء. ( وينك يا بو فواز ,, علشان تعرف قدر صوتي يا تعبان )

المشاهير

فريد إستير, سيجموند فرويد, ويليام شيكسبير, باربرا سترايسند, ملكولم إكس, وأنا.
    إنا لله و إنا إليه راجعون

... فَمِنَ الْفَنَاءِ انَّ الدَّهْرَ مُوتِرٌ قَوْسَهُ، لا تُخْطِئُ سِهامُهُ، وَ لا تُؤْسَى جِرَاحُهُ، يَرْمِي الْحَيَّ بِالْمَوْتِ، وَ الصَّحِيحَ بِالسَّقَمِ وَ النَّاجِيَ بِالْعَطَبِ، آكِلٌ لاَ يَشْبَعُ، وَ شارِبٌ لا يَنْقَعُ ...

عضو متميز
    الصورة الرمزية Fantom

ألأخت / طيف

مراحب ,

طيب ,
    كم تعطي (كنسبة مئوية) لتوافق البرج مع الحقيقة؟ (بالنسبة لك طبعاً)..؟وهل تحسي أن في مخالفات في أشياء مهمة (يعني أسوأ شريك مكتوب هو أفضل شريك في الحقيقة..الخ)؟

الحبيب هيمر

حظ الحوت لهذا الاسبوع
    الجو العام سيكون في مصلحتك رغم كل التأخير فرصة تسهل لك الربح. يوم السعد الاحد
    بشر يافانتوم وشيء صارلك يوم الاحد انا بصراح كان في قبه اي الربع بس ماطلعت كان يوم شؤم اعوذ بالله منه
    والله عصرت مخي أبغى أعرف وين كنت يوم الأحد ما قدرت أفتكرت , الظاهر اني قطعته نوم والله أعلم..
    بس اللي أعرفه أنه كان يوم نحس على زيباج..

leader

وأنا أقول وين سامع هالأسم أنا بعد , طلعت ذيك المصرية...(برجك أيه)
    بس الي يومك ماجلست على برنامج أبراج...

السيدة MaRh

أفضل شريك للحوت..

ممكن تعطيني نسبة التوافق بين الواقع وبين صفات برج العذراء( حسب رايك وبالنسبة الك)%؟

Don't Visit anything

هلا حبيبي فانتوم .. شخبارك وشخبار الشعر والأدب والفن والطرب و الرياضة والجو والدراسة والمنتدى معاك ؟ (داخل عليك عرض هاه ..!)
    بصراحة موضوعك هذا حلو ، ولو ان اللي يقرا العنوان يفتكر واحد هندي اللي كاتب الموضوع :D
    على أي حال أنا من مواليد برج الحوت (يا كبير .. هيبة وعظمة) بس ما تعبت نفسي ودورت على برجي بنفسي لأن فانتوم جاب المعلومات ، وأنا بس راح أعلق عليها.

برج الحوت ( من الاسم تحس انه سيد الأبراج وله هيبة وعظمة أهداهما له الإله :D )

خيالي وحسّاس (الله على الإحساس والذوق اللي فيني)
    عطوف وطيّب (اي والله)
    يحب الغير ويتعاطف معهم (ويش اللي مسبب ليي المشاكل ساعات !)
    خيالي وذو حس صادق (الحس الصادق وعرفنا .. بس تراك ذبحتنا بخيالي هذي .. يعني اللي يحب الخيال العلمي يسمونه خيالي .. والله!)

الترتيب
    12 (آخر واحد .. ختامها مسك)

اللون
    اللازوردي (الأخضر المزرق) (فيه نوع من الصحة ، مع اني أفضل الأزرق الغامق إذا كتبت في المنتدى)

الكوكب
    نبتون (جار حبيبي بلوتو ، والقماره - الأقمار - تدور حوالينا)

حجر الحظ
    حجر القمر (ما قلت لكم .. القمر يحبني .. وأنا بعد أحب القمر وايد)

أفضل شريك
    العذراء (ذكرتني بفلان .. صحيح .. هو ينحب بس مايزبط معاي دايماً.. يقول برجه - الا مو مفتوحة :D !)
    أسوأ شريك
    الجوزاء ( معقول فلان يكون أسوأ شريك لي !! والله ما هقيته كده .. لازم أحط فيه دست الحين:!): )

يحب
    التأمل ( تقول الله خلقني بس علشان أتأمل! .. صحيح من أولي الألباب )، الغموض (ليش ما تقول اني أحب أعمل في هدوء وبعيداً عن الأضواء!)، والأمور المضحكة (كأني ما أوقف عن الضحك !!)

لا يحب
    الوضوح، النقد، الحيرة، ادعاء المعرفة، والتحذلق (الخراط يقول ما أحب الوضوح بس والله جابها جيب هذا عن اللي يدعي المعرفة والمتحذلق يروحوا ملح مني)

الحوت ذو طبيعة رقيقة ، صبورة، وطيّعة. (سبحان اللي خلقني) لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة (الله يحفظني)، كما أنه ودود, حنون, ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. (يا عيني عالحنان والعطف .. أصيل والله) يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً. (ويش دراه هذا ان اللي يشوفني يطيح بحبي !! بس تراه مايدري اني اذا لزم الأمر أصير بركان) يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره ، كما إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول (حشا هذا مو حوت!!) الحوت أيضًا دائم الإنشغال بمشاكل الآخرين عن مشاكله الخاصة ( خله يشوف حل لمشاكله أول ) .

تميل طبيعة الحوت إلى الإنصراف إلى الإهتمامات الفكرية والخيالية . كما إنه يعيش في عالم الأحلام، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع (تقول أليس في بلاد العجائب !). حيث يستطيع في عالمه الخاص أن يحقق الرضا الذاتي (مو دايماً). هو عاطفي أكثر منه منطقي (بدينا في الخرابيط)، غريزي أكثر منه عقلاني. (بدينا في الغلط) كما أنه يكره القيود والروتين. (كيف عرف هذا ؟! أكيد مشاهد الألوسي)

الحوت متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء (يا ليت كل الناس مثلي يجيدوا الإصغاء) والملاحظة . يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت (احم احم) في مجال الأدب والفن.(هو صحيح أنا أحسن واحد في هالشغلات لكن أسوي نفسي ما أعرف علشان أعطي المجال لغيري يا أخي <-- وخر عنه هذا)

المهنة

لدى الحوت مواهب فريدة في الأعمال التجاريّة والمكتبية، حيث يمكن أن يكون سكرتيرًا جيدًا ومحاسبا ناجحًا0 .تعاطفه مع الآخرين يؤهله للعمل في المؤسّسات الخيريّة سواء في العناية بالمحتاجين ، أو في مجال الطب والتمريض (أتخيل نفسي سستر !!) في العناية بالمرضى. كما نجد أن الكثير من المهندسين المعماريين والمحاميين من مواليد برج الحوت. (ما شاء الله عليي ماسك المناصب الحيوية كلها)

الحبّ

يمتاز الحوت بحب الغير في علاقاته الشخصية، ويميل إلى العطاء أكثر من الأخذ (يا عيني عالحب) . يتطلب من الشريك أن يكون متجاوبًا ومتوافقًا مع فكره وروحه ويمكن أن يخدع بمن يظهر اللطف والود قبل الزواج وينقلب إلى عكسه بعد الزواج فيكون تعيسًا في زواجه (الله يستر .. أروح أشيك على زوجتي الحين لا يكون انغشيت فيها !!). ولكن مواليد الحوت يمتازون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام. (يقولوا كذب المنجمون ولو صدقوا .. بس في هذي صدقوا)

المشاهير

هاندل, إليزابث تايلور, سيندي كروفورد, كورت كوبين . (جايب ليي أسماء ناس ما حد يعرفهم ! .. انت بس لو كاتب حكيم ! .. أوه .. تذكرت اني عاطي الفرصة لغيري وقاعد في الظل :) )

قود باي
    دواؤك فـيـك ومـا تشـعـــر *** وداؤك منـك ومـا تبـصــر
    وأنت الكتاب المبيـن الذي *** بأحرفـه يظـهــر المضـمـر
    وتزعـم أنك جـرم صغيـــر *** وفيك انطوى العالم الأكبر

كاتب الرسالة الأصلية : Fantom
    ملاحظة أخيرة , من خلال اللي قريته منك ومن الشباب عندي سؤال:
    هل تحس , أقصد بينك وبين نفسك ,,,,غمض وجاوب,,,هل تحس أن فيه نسبة من الصدق في الأبراج الفلكية وشرحها ( مو حظك اليومي يعني)..يعني هل تحس أنهم يستخدموا المعادلة الصحيحة لكن بطريقة حل خاطئة؟؟!!
    نعم و لا :)
    أنا أعتقد أن علم الأجرام (Astronomy ) علم حقيقي ، إلى جانب العلوم التي تربض في أطرافه ، فأنه يستطيع تحديد صفات الشخص إعتمادا على إقتران مولد الشخص بالجرْم، و عندما أقرأ مثل هذه الأشياء فهذا ما أبحث عنه. (حاولت مرة تعلم هذا المجال ، لكن العلم الذي يهتم بالـ Gears و الـ Pistons و البراغي سلب مني تلك الرغبة .. إن كنت تخمن ما أعني :) )

المشكلة أن العديد من الدجالين دخلوا هذا المضمار مما أفسد الوضع ، تجدهم بكثرة على صفحات المجلات و الصحف.
    "الآخر هو وسيط بيني وبين نفسي، وهو مفتاح لفهم ذاتي والإحساس بوجودي."
    جان بول سارتر

عضو متميز
    الصورة الرمزية Fantom

طيب عندي سؤال لك يا أخ شادي وسؤال للأخت لينا وسؤال للجمهور العزيز: جمهورنا العزيز حضروا حالكم للأجابة...

هل..السؤال موجه لشادي .. هل تحس, أو هل تشعر بتوافق كبير بينك وبين زملائك أصحاب برج الدلو يا شادي (يعني اللي كتبوا الرد على نفس البرج)..وهل تشعرين,,أخت لينا,, هل تشعرين بهذا التوافق الي درجة كبيرة يجعلك تنقشين رد الخ شادي؟

>>>>>>>>>>>>>

Don't Visit anything